نشرت تحت تصنيف General | عام

أول تدوينة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 على بركة الله استفتح أول تدوينه بكل حماس وحُـب وشغف 💗

عادةً لما يستصعب علي فهم بعض المواد أو ما قدرت افهم على الدكتورة ألجأ للشروحات والدروس الموجودة عـلى المواقع أو اليوتيوب وما تخيب ظني ، أخرج منها دائماً وأنا كلي إمتنان لصاحب المعلومة كيف إنه قدم معلومة بسيطة بس بالنسبة لي فكت أزمة! 😪

أقدّر جدًا مبدأ مساعدة الآخرين لأنه شعور جميل لما تكون سبب في نجاح أي شخص بعد الله طبعاً ، وما تبغى من هذا كُله إلا دعوة صادقة يسعدك الله بها.

قرأت مرة كلام جميل عن هالشيء: ”عليكم بالتدوين ونشر الفائدة بطريقتكم، لا تتكاسلوا عن كتابة كل شيء فيه نفع للغير.. معنى أن يكون العالم كافٍ لي ولك وله؛ أن نعلَم ونُعلِّم وننشر ما نعرفه وما نحبه وما نجمّل به الأرض، معًا”

لذلك راح يكون هذا المكان مخصص لكل شيء يتعلق باللغة الإنجليزية من دروس ونصائح وغيره، طبعاً يستحيل إني أكون عالمة وملمة بكل شيء بس اللي مو مستحيل إن الواحد يعلم ويتعلم عادي! أنا هنا بأقدم لكم كل المعرفة اللي عندي بدون أي قيود.

لا تنسون لو حبيتوا فكرة المدونة شاركوها مع اللي تحبون لأن هالشيء بيسعدني مرّة 💗.

ولو عندكم إقتراحات أو أسئلة اكتبوا لي تحت بالكومنت .

المعلق:

رأيان على “أول تدوينة .

أضف تعليق